دوري أبطال افريقيا

لا جديد يذكر.. أهلي “المونديال” يعود أمام صن داونز بتعادل “مخيب” للآمال

انتهت مباراة الأهلي أمام نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهم، على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

وجاء الشوط الأول متوسط الآداء من جانب النادي الأهلي، ومع الدقيقة الخامسة كاد اللاعب أحمد عبد القادر ان يحرز هدف التقدم، ولكن تصدى الحارس للكرة ببراعة.

ومع الدقيقة 34 من أحداث شوط المباراة الأول تمكن المهاجم الناميبي بيتر شالوليلي في إحراز هدف المباراة الأول لصالح فريق صن داونز، لينهي الشوط بتقدم لصالح الضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني جاء الوضع أقوى من حيث الفاعلية الهجومية للاعبي الأهلي، واحتسب الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما ركلة جزاء للأهلي سددها اللاعب محمد هاني وتصدى لها ببراعة الحارس ويليامز.

ولكن استمرت صحوة الاهلي الهجومية، ومع الدقيقة ال59 تمكن المدافع محمد عبد المنعم من تسجيل هدف التعادل لصالح القلعة الحمراء بعد ضربة رأسية استقبلها اللاعب من الضربة الركنية التي نفذها علي معلول.

وفي الدقيقة 74 تمكن اللاعب حسين الشحات من إحراز هدف التقدم للقلعة الحمراء، بعد مراوغة دفاعات صن داونز وضعها في الزاوية اليمنى للحارس ويليامز.

ولكن لم تستمر الفرحة الأهلاوية طويلا، وفي الدقيقة 80 أضاف اللاعب البديل مورينا هدف التعادل لصالح الفريق الجنوب أفريقي بعد متابعته لكرة أرتدت من القائم الأيسر للحارس محمد الشناوي.

وبهذه النتيجة تمكن الفريق الجنوب أفريقي من حصد 7 نقاط بعد 3 جولات، فيما حصد الأهلي النقطة الأولى له في دور المجموعات بعد مباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى