كورة إيطالية

حكيمي : كونتي السبب في تفضيلي الإنتقال لإنتر ميلان

 

كشف أشرف حكيمي نجم نادي إنتر ميلان الجديد عن سبب إنتقاله لصفوف النيرازوري و تفضيله اللعب تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي .

وقال حكيمي، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “اخترت إنتر ميلان لأنني أعتقد أن أسلوب المدرب يناسيني بشكل خاص”.

وأضاف الدولي المغربي: “يمكنني أن أساعد الفريق بشكل حقيقي، سنحاول تحقيق نتائج رائعة ونسعى بالتأكيد للفوز بالدوري الإيطالي”.

وتابع: “كونتي مدرب رائع، يتمتع بروح تنافسية للغاية. لديه شغف غير عادي بكرة القدم وينقل ذلك إلى لاعبيه ومعجبيه وجميع من حوله، الحافز الذي يمتلكه يجعلنا متحمسين كل مباراة”.

وواصل: “لقد لعبت بالفعل في خطة 3-5-2 مع بوروسيا دورتموند، عندما وصلني عرضًا من إنتر، اعتقدت أنها فرصة رائعة بالنسبة لي كي أتطور ، يعيش المشجعون هنا أجواء كرة القدم بطريقة خاصة، لقد انضممت إلى ناد كبير”.

وأفاد: “اللعب في ألمانيا سمح لي بالنضوج كلاعب واكتساب الخبرة والثقة، لقد كانت تجربة رائعة والآن سأشارك في دوري تكتيكي أكثر”.

وأردف: “هدفنا هو الفوز بالدوري الإيطالي، وإسعاد الجماهير، ثم المضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا وتقديم أداء أفضل من الموسم الماضي”.

وأكد: “أنا هنا لأبذل قصارى جهدي، لذلك سنفعل أشياء رائعة معًا ونحاول الفوز ببعض الألقاب!”.

وبسؤاله عن مقارنته بمايكون، نجم إنتر السابق، أجاب: “لقد كان ظهير أيمن مذهل مع قوة بدنية مدهشة، من الواضح أنني أحب أن أسير على خطاه في إنتر، ولكن بطريقتي الخاصة”.

وأكمل: “مثلي الأعلى؟ لقد قلت دائمًا أن مارسيلو هو بطلي، لأنني أحب سماته في الملعب، تعرفت عليه أيضًا في مدريد وأقدر حقًا السعادة التي يجلبها للفريق”.

وأتم: “صامويل إيتو، لاعب سابق في إنتر أيضًا، لقد ألهمني رغم أننا لا نلعب في نفس المركز، ولكنه صنع التاريخ وهو رمز كروي في إفريقيا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى