المحترفينكورة إنجليزية

سام مرسي يوجه رسالة وداعية لجماهير ويجان

 

وجه سام مرسي نجم نادي ميدلسبرة الجديد رسالة وداعية لجماهير فريقه السابق ويجان أتلتيك بعد رحيله عن صفوف الفريق .

وقال سام مرسي في رسالته الوداعية : ” أود الحصول على فرصة شرح سبب قراري بالرحيل عن النادي بعدما أصبحت قائدا له وهذه أكثر اللحظات التي أفتخر بها في مسيرتي.

وأضاف : ” ما حدث في الشهرين الأخيرين أذاني بشكل كبير وشعرت بالألم الذي شعر به الجميع، كنا نبني شيئا جيدا حقا وكنت على ثقة من إننا سننجح في شامبيونشيب ” .

وواصل : ” لقد آمنت بقدرتنا على النجاح والبقاء في الدوري رغم خصم 12 نقطة منا ولكننا لم نستطع وهذا أذاني كثيرا ” .

وتابع :” أعلم جيدا مدى صعوبة رؤيتكم للمدرب والعديد من اللاعبين يرحلون خلال الأسابيع الأخيرة، لقد شعرت بذلك أيضا، ومن رحلوا ومن بقى الكثير منهم يستحق اللعب في شامبيونشيب أو بريميرليج وعلينا احترام ذلك ” .

وأكمل : ” وبشكل شخصي كان علي النظر لمستقبلي من أجل عائلتي ومسيرتي الدولية ولرغبتي وطموحي الشخصي للعب في أعلى المستويات ، لقد رفض المسؤولون عن النادي عرضين في الأسابيع الأخيرة لمحاولة إبقائي ولكنني طلبت الرحيل ، إنه مع قلب مُثقل فإنني سأغادر المكان الذي قدم لي ولعائلتي الكثير من اللحظات الخاصة ” .

وأتم : ” هذه فترات نشعر فيها بالتحدي منذ منع الجمهور من حضور المباريات، لقد شعرت بحزنكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الرسائل التي تلقيتهما منكم، وإنه يؤذيني أن خبر رحيلي سيسبب حزنا لكم في تلك الفترة الصعبة ولكنني أتمنى أن تتفهموا قراري ” .

وختم : ” أنتم نقطة قوة هذا النادي وأعلم إنكم ستواصلون القتال ليحظى النادي بأوقات أفضل ، شكرا لكم على كل شئ ، و سعيد بتوقيعي لميدلزبرة وأتمني ان احظي بموسم جيد ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى