كورة إيطالية

ميلان يقدم إبراهيم دياز لوسائل الإعلام

إبراهيم دياز في ميلان

 

قدم نادي ميلان الإيطالي النجم الشاب إبراهيم دياز لوسائل الإعلام ، بعد ضمه من صفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة حتي 30 يونيو 2021 .

وقال دياز في مؤتمر صحفي :” من دواعي سروري وشرف لي أن ألعب لميلان ، شعور خاص أن أكون هنا ، في ميلانيلو هناك مرافق تدريب رائعة وتلقيت ترحيب حار ، الآن نأمل بأن نكون قادرين على القيام بعمل رائع ” .

وأضاف عن المركز المفضل له : ” أجد نفسي أفضل خلف المهاجمين ولكن المدرب سيقرر .. العودة إلى مدريد في النهاية الموسم؟ لا أريد التحدث عن هذا ، سأفكر في ميلان فقط هذا العام ، تلقيت العديد من العروض لكن ميلان ناد تاريخي ” .

وواصل :” رقم 21 يعجبني وارتداه لاعبين عظماء هنا ، هدفنا هو الوصول لأعلي مستوي ممكن حتي الفوز بالأسكوديتو ، وأصبح امر لا يصدق لي اللعب بجانب إبراهيموفيتش ويملك خبرة كبيرة وسأتعرف ايضا على ثيو هرنانديز وهو لاعب رائع واملك علاقة جميلة مع كاستيخو ومن دواعي سروري أن نتشارك غرفة الملابس ” .

وحول قدوته في كرة القدم اختار دياز : ” الكثير من اللاعبين ولكني اعجبت بإنيستا ، هناك الكثير من الأسماء التي يمكن إختيارها ولا يمكنني سردها جميعا ، أنا اركز على ميلان حاليا ولن أكشف ما قلته مع زيدان قبل وصولي لكرة القدم الإيطالية ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى