كورة إنجليزية

جوارديولا يؤكد غياب نجم السيتي عن مواجهة تشيلسي بالكأس

يستضيف ملعب ويمبلي الشهير منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي حيث سيلاقي مانشستر سيتي فريق تشيلسي غداً .

مواجهة يطمح من خلالها جوارديولا العبور إلي المباراة النهائية في محاولة لتحقيق الرباعية المحلية من جديد بعد اقتراب الفريق من حسم بطولة الدوري والتواجد في نهائي كاس الرابطة الانجليزيه بالإضافة إلى المشاركه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة
: ” جميع اللاعبين جاهزين لمواجهة تشيلسي بإستثناء سيرجيو اجويرو”.

‏وأشار :” عندما تكون منافساً على جميع البطولات، يكون لديك مثل هذا الجدول المزدحم. اللاعبين يتدربون بشكل جيد وغداً سنواجه احد افضل الفرق في اوروبا”.

‏وأضاف جوارديولا:” على اللاعبين ان يظهروا مستوياتهم على ارض الملعب في كل يوم. الصحفيون يريدون الحديث عن مستقبل وماضي كرة القدم. المستقبل في كرة القدم هو الحاضر”.

عن ‏تأثير توخيل على تشيلسي :” انا اعرفه منذ ان كان مع ماينز. وبعد ذلك ذهب الى دورتموند ولعب بالطريقة التي يريدها تماماً. انه امر صعب ان تتولى مهمة تدريب فريق في منتصف الموسم ولكنه يتمتع بخبرة كبيرة لقد فاز بالالقاب مع فريق عالمي مثل باريس والان هو مع فريق عالمي آخر”.

وأكد ‏بيب:” فودين بإمكانه اللعب في 5 مراكز، ورحيم يمكنه اللعب في 3 مراكز. الامر يعتمد عليهم “.

‏وتابع جوارديولا:” اذا كنت تعرف طريقة العمل في هذا الفريق فستكون الاجابة واضحة. بالتأكيد يمكنهم ذلك وقد لعبوا سوياً في العديد من المرات “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى