المحترفينكورة إنجليزية

الصحافة البريطانية تسلط الضوء على توهج صلاح ضد ليدز يونايتد

سلطت الصحافة البريطانية الضوء على توهج و هاتريك محمد صلاح ضد ليدز يونايتد بعد أن ساعد فريقه بالفوز بأربعة أهداف لثلاثة في الجولة الإفتتاحية من البريميرليج .
 
ونشرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية : صلاح ينقذ ليفربول بثلاثية ، صلاح حطم قلب ليدز و انقذ الفريق بهاتريك .
 
و أعطت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية صلاح لقب الأفضل في المباراة و كتبت عنه أن بدأ موسمه بهاتريك ليتصدر ترتيب هدافي البريميرليج مبكرا .
 
وذكرت صحيفة ” إكسبريس ” البريطانية عن صلاح أنه سجل وحده ثلاثة أهداف و فاز ليفربول بفضله وحقق الثلاث نقاط للدفاع عن لقبه الذي حققه بعد غياب 30 عاما .
 
ووصفت صحيفة ” تلجراف ” البريطانية محمد صلاح ب ” القاتل ” بعد أن سجل هدف الفوز قبل نهاية المباراة بدقيقتين ، وانه استطاع ان يجنب فريقه الخروج بنقطة من ملعب الأنفيلد .
 
بينما وصفت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية صلاح باللاعب المنقذ بعد تسجيله هاتريك في شباك ليدز ، وأن ليفربول يشعر بالذعر من دفاعه ومستواه بعد تلقيه ثلاثة أهداف من ليدز .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock