المحترفينكورة إنجليزية

أبو تريكة : دعم صلاح لمؤمن زكريا لقطة مباراة ليدز يونايتد

أشاد محمد أبو تريكة أسطورة الكرة المصرية بالنجم محمد صلاح و الذي ساعد فريقه بهاتريك للفوز على ليدز يونايتد بأربعة أهداف لثلاثة في البريميرليج .
 
وقال أبو تريكة عبر قناة “bein sports” :” قيمة صلاح انه دائمًا يساند زملاؤه، لقطة الاحتفال بعد هدف الهاتريك هي لقطة المباراة”.
 
وأضاف ابو تريكة : ” مؤمن زكريا يمر بظروف صعبة و يحتاج للدعم ، وهو ما قام به صلاح لاعب عالمي ويدعم زميله “.
 
وحسب شبكة “هوسكورد” العالمية، حصل محمد صلاح على تقييم قدره 9.9/10 وهو الأعلى في المباراة بأكملها، سواء بين لاعبي ليفربول أو ليدز.
 
وأوضحت الشبكة أن صلاح استحوذ على الكرة بنسبة 51.6 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 76 %.
 
وراوغ صلاح 19 مرة، وفاز في الصراعات الهوائية 15 مرة.
 
وصوب صلاح طوال المباراة، 22 تسديدة، من ضمنها 6 تجاه المرمى، 3 خارجه، 13 تم اعتراضها من قِبل الخصم.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock