المحترفينكورة إنجليزية

صلاح : نفتقد جماهيرنا في الأنفيلد و حققنا الأهم و هو الفوز

تحدث محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي بعد أن قاد فريقه للفوز الصعب على ليدز يونايتد بأربعة أهداف لثلاثة في الجولة الأولي من البريميرليج .
 
و رد صلاح على سؤال أحد المراسلين إذا كان شعر بالضغط قبل تنفيذ ركلة الجزاء الثانية لفريقه ضد ليدز :” سجلت ركلة جزاء بنهائي الأبطال لذلك كان الأمر سهلا بدون جماهير ، من المهم لي أن ابقي مركزا واسجل لتحقيق الثلاث نقاط ” .
 
وأضاف : ” بدون الجماهير يكون الوضع صعبا خاصة على أنفيلد ، نحن نفتقد لمشجعينا ” .
 
وواصل : ” ليدز فريق صعب ، يضغطون بشكل رائع ولم يكن علينا تلقي 3 أهداف لكن قمنا بالأهم وهو الفوز ” .
 
وتابع : ” “سجلوا ثلاث اهداف علينا وهذا رقم كبير لكن عموماً انا يعيد بالفوز والنقاط الثلاث وعلينا التحسن “

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock