كورة اسبانية

غرناطة يعطى ممثل الباسك درساً قاسياً فى إفتتاحية الليجا الإسبانية

 

انتهت بالفعل مباراة كلا من غرناطة وفريق اتلتيك بيلباو فى إطار الجولة الأولى من الدورى الإسبانى الممتاز الليجا الإسبانية هذا الموسم 2020-2021 ، اللقاء الذى تفوق فيه أصحاب الأرض فريق غرناطة بنتيجة هدفين دون رد المواجهة التى أقيمت على ملعب كارمينيس معقل غرناطة الفريق الذى ترك الإستحواذ للضيوف ومن ثم قتل اللقاء فى أربع دقائق فقط من زمن الشوط الثانى ، بينما فشل ممثل الباسك بيلباو من الخروج بنتيجة إيجابية أو تحقيق مستوى يرضى عشاقه خاصة فى إفتتاحية البطولة.

نجح غرناطة من حصد الثلاث نقاط عن طريق هدف لاعب الوسط الفنزويلي « يانخيل هيريرا » وذلك فى الدقيقة 49 من زمن الشوط الثانى ، وبعدها بدقائق معدودة تمكن وسط مدافع الفريق المميز الإسبانى « لويس ميلا » من إضافة ثانى الأهداف ومن ثم قتل اللقاء وذلك فى الدقيقة 53 ليحقق غرناطة أول إنتصار له هذا الموسم بينما يبدأ بيلباو البطولة بمعاناة كبيرة قد تؤثر عليه فيما هو قادم.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد غرناطة لثلاث نقاط من خلال جولة وحيدة ويظل بيلباو دون رصيد من النقاط ويبحث خلال الجولات المقبلة عن تحقيق الفوز الأول له.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock