كورة اسبانية

كومان : بيدري وترينكاو صفقات عظيمة و جودة ميسي تتحدث عن نفسها

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد فوز فريقه وديا بثلاثة أهداف لهدف واحد على ناستيك ، في إطار استعدادات البلوجرانا للموسم الجديد .
 
وقال كومان : ” الشوط الثاني كان افضل قليلا من الشوط الأول ، كل اللاعبين ظهروا قدموا اداء جيد اليوم, نعم هنالك اشياء يجب تحسينها لكننا سعداء جدًا بعمل المجموعة خلال هذه الأسبوعين ” .
 
وأضاف : ” كانت أول مباراة لنا في الموسم لهذا السبب لعبنا بتشكيلتين لزيادة الكثافة و تسريع اللعب ، الشئ المهم هو خروجنا بدون أي إصابة ” .
 
وواصل عن ميسي : ” ميسي أظهر نفس الروح منذ اليوم الأول ، إنه يتدرب بشكل جيد جدا ، يعلم أنه يجب ان يتحسن بدنيا مثل أي لاعب آخر ، جودته تتحدث عن نفسها ” .
 
وأشاد كومان بكل من بيدري وترينكاو : ” بيدري موهبة رائعة ، عمره 17 عاما فقط ، لاعب مهم للمستقبل ، تدرب معنا ولديه جودة للمشاركة ، ترينكاو يتمتع بالجودة لقد احببته ، ويجب ان يتكيف مع سرعة وإيقاع الكرة ، صفقة رائعة ، الثنائي صفقات عظيمة ” .
 
وواصل : ” في الأيام الأخيرة عملنا بشكل كبير على الصعيد البدني. ومن الان وصاعدًا سنركز على الجوانب التكتيكية ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock