تقاريركورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانية

أخبار الرياضة حول العالم .. إستبعاد ثنائي برشلونة من مباراة ناستيك الودية وجيرو ينفي التوقيع

أخبار الرياضة حول العالم

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

عملية أومتيتي ليون مستحيلة

بحسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن عودة صامويل أومتيتي إلي ليون مستحيلة تقريبا وليس لها علاقة بصفقة ديباي ، راتب اللاعب مرتفع بالنسبة للنادي الفرنسي إلا إذا قبل تخفيضه أو دفع برشلونة جزء منه .

والد فاتي يخبر وكيل أعماله برغبته بشأن مستقبله

أخبر بوري فاتي والد ” أنسو فاتي ” خورخي مينديز وكيل أعماله بأن برشلونة يعتبر اللاعب ليس للبيع ولديه عقد حي 2024 وقيمة شرط جزائي حتي 2024 .

بيليرين و كانسيلو أولوية برشلونة

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن كانسيلو و هيكتور بيليرين هما أولوية برشلونة في حال رحيل سميدو الذي سيدخل للنادي بين 40 و45 مليون يورو في حال رحيله .

كوندي على جدول أعمال برشلونة

بحسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن كوندي مدافع إشبيلية على جدول أعمال برشلونة وهدف النادي للمستقبل ، كوندي قلب دفاع يحبه برشلونة وأدائه في نهائي اليوروباليج أذهل الإدارة الرياضية .

جيرو ينفي التوقيع ليوفنتوس

نفي اوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي التوقيع لصالح نادي يوفنتوس في الصيف وقال :” لم أوقع لهم ، هناك مبالغات كبيرة في إيطاليا “.

ليون يعرض مدافعه لضم باكيتا

بحسب صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن ليون من أجل ضم باكيتا يعرض المدافع ديناير كجزء من الصفقة ، لكن ميلان غير مهتم بضم المدافع البلجيكي .

إبراهيم دياز جاهز لمواجهة شامروك

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن إبراهيم دياز نجم ميلان الجديد في حالة جيدة وقد يشارك أساسيا في مواجهة شامروك في البريميرليج .

فودين يعود للتدريبات الجماعية

عاد فيل فودين صانع ألعاب مانشستر سيتي للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع الفريق لأول مرة بعد حادثة الفضيحة الأخلاقية مع المنتخب .

كيفن دي بروين : نمتلك الرغبة في كل موسم جديد

أكد كيفن دي بروين نجم مان سيتي أن فريقه يمتلك الرغبة كل موسم لتحقيق البريميرليج في تصريحات لصحيفة ديلي ميل : ” الرغبة الشديدة موجودة كل يوم وفي كل مرة. لا تتغير تماماً. في الموسم الماضي كان لدينا أكبر عدد من الأهداف وأقل استقبال للاهداف تقريبًا لكننا لم نفز بالدوري ، أليس كذلك؟ “.

وأضاف عن البريميرليج : ” أن الأمر أصعب مما توقعنا وكنا بحاجة لمعركة كبيرة جدا لإنجازه ، تركز بعض الفرق بشكل أكبر على هزيمتك ، من الصعب الفوز بالمباريات وكرة القدم تدور حول الظروف ، فيل فودين ستكون هذه سنة كبيرة له ويمكن ان يكون ما يريد إذا كان يريد عقليا ، يحتاج لإستغلال الفرص ولكنه يفهم اللعبة بمستوي عالي ، الجوائز الفردية ؟ دائما لي في المرتبة الثانية ، هدفي يكون الفوز بالألقاب “.

كونتي يحدد بديل دالبيرت

بحسب الصحفي ” دي مارزيو ” من ” سكاي إيطاليا فإنه بحال رحيل دالبيرت هنريك عن انتر؛ كونتي يريد ماركوس ألونسو ويفضله على ايمرسون بالميري.

ليستر سيتي : هناك فرصة للتعاقد مع لاعب جديد

أكد برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي أن هناك فرصة للتعاقد مع لاعب جديد في الصيف : ” الأموال موجودة وسندعم المجموعة الحالية. هناك فرصة للتعاقد مع لاعب قبل إغلاق السوق الصيفية. لقد ساعدنا بيع بين تشيلويل لتشلسي بالقدرة على إعادة هيكلة الفريق بعض الشيء.”

أستون فيلا يفكر في ضم مهاجم فيردر بريمن

أفادت ” سكاي سبورتس ” أن أستون فيلا يفكر في التعاقد مع المهاجم ميلوت راشيكا من فيردر بريمن ، اللاعب قريب من لايبزيغ ولكن دخول الفيلا في الصفقة قد يبعثر خطط لايبزيغ، الصفقة تكلف 18.5 مليون باوند.

توتنهام يراقب ديني

ذكر الصحفي ” جيانلوكا دي مارزيو ” أن توتنهام يراقب تروي ديني ، تم ربط ميليك مهاجم نابولي بتوتنهام ولكن حدوث الصفقة غير مرجح، نابولي يطلب 32.5 من أجل اللاعب ، النادي يريد وجود منافس لهاري كين، تروي ديني اعترف سابقاً بأنه غير متأكد ما إذا كان سيستمر مع واتفورد.

ميليك يخبر نابولي برغبته حول مستقبله

بحسب ” سكاي إيطاليا ” ورغم تصريحات جينارو جاتوزو مدرب نابولي ولكن ميليك أخبر النادي بإستمراره حتي نهاية عقده ولا يفكر اللاعب في أي وجهة محتملة .

جوميز يرفض عرض النصر

ذكرت قناة Tyc الأرجنتينية أن أليخاندرو جوميز رفض عرض النصر وأخبر إدارة أتالانتا بإستمراره مع الفريق ، جوميز سجل 54 هدف وصنع 67 في 236 مباراة مع أتالانتا .

كالياري يرغب بضم جودين

أكد بيير لويجي كارتا المدير الرياضي لنادي كالياري رغبته بضم دييجو جودين من إنتر ميلان خلال الموسم المقبل ولكن المفاوضات لن تكون سهلة بسبب الظروف المالية .

ريكارد يرفض خلافة كومان

أفادت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن فرانك ريكارد مدرب البارسا السابق يرفض خلافة كومان لتدريب منتخب هولندا ويؤكد اعتزاله التدريب بشكل نهائي

إستبعاد فيدال وسواريز من مباراة برشلونة الودية

وفقا لإذاعة ” راك 1 ” الإسبانية فإن ارتورو فيدال ولويس سواريز لن يشاركا في مباراة برشلونة الودية ضد ناستيك ومباراة بايرن ميونيخ كانت الأخيرة لهما . ، ويعتزم فيدال السفر لإيطاليا اليوم للتوقيع مع الإنتر وتخلي عن المستحقات المالية المتبقية في عقده للرحيل .

دالوت ليس ضمن خطط سولشاير

أفادت ” ذا اتلتيك ” الإنجليزية أن مدرب يونايتد سولشاير لا يشعر بأن دالوت فعل ما يكفي في التدريبات و والمباريات، سولشاير يريد أن يكون أكثر عدائية، إيفرتون يريد اللاعب ولكن على سبيل الإعارة ولكن النادي يريد البيع.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى