كورة إنجليزية

بيلسا : فوز مستحق للريدز وتسجيل 3 أهداف أمر إيجابي

 

أكد مارسيلو بليسا المدير الفني لفريق ليدز يونايتد أن ليفربول استحق الفوز في المباراة برباعية مقابل ثلاثة أهداف، مضيفاً أن تسجيل ثلاثة أهداف في مرمي الريدز أمر إيجابي لكنه لم يكن كافياً لتحقيق الفوز

وقال بيلسا في تصريحات عقب المباراة: “مجرد خسارة لم نشكل خطورة كبيرة على ليفربول في بعض الأوقات كان بإمكاننا أن نكون رائعين، لكن إجمالا ليفربول هم من كانوا أصحاب الكلمة العليا في تلك المستويات أي خطأ يساوي تلقينا لهدف، لذلك يجب أن نحذر دائما”.

وأكد :”أوقفنا ليفربول من اللعب كما اعتادوا وبذلنا مجهود كبير خلال فترات كبيرة من اللقاء كنا قادرين على مجاراتهم، لكنهم كانوا الأفضل إجمالا ولذلك فازوا”.

وتابع قائلا: “كان بإمكاننا تجنب الهزيمة، لقد لعبنا حسب أسلوبنا، ما نتطلع إلى القيام به هو اللعب ضد المنافسين بالأسلوب الذي نحب أن نفرضه كان لاعبونا هادئين وخاضوا المباراة بالهدوء والثقة، الثقة تعني أنه لا يجب أن تخاف، أيضًا يساعد زملاء الفريق بعضهم البعض على عدم الشعور بالتوتر، عندما تعرف ما إذا كنت قد ارتكبت خطأ وأن زملائك في الفريق موجودون لدعمك، فهذا يمنحك الثقة”.

وأردف: “أن تكون قادرًا على تسجيل ثلاثة أهداف هو أمر إيجابي، كان يجب أن نتسبب في المزيد من الخطر عندما هاجمنا، كنا فعالين للغاية لكننا لم نخلق فرصًا كافية لتسجيل الأهداف، كما لا يمكننا أن نتجاهل أننا استقبلنا أربعة أهداف، كان من الممكن تجنب الكثير من هذه الأهداف”.

وواصل : “لا يمكنك التنبؤ بكرة القدم ولكن هناك مواقف تعرف أنها ستحدث، ولكن هذا لا يمنحك الأمان لمنع حدوثها، عندما تستقبل أهدافًا وتشعر أنه كان من الممكن تجنبها، فإن ذلك يجعل الأمر أكثر صعوبة مهما كان، لا يمكنني أن أكون سعيدًا أبدًا عند خسارتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى