كورة إنجليزية

كلوب : فيرجسون لا يريد التحدث معي عن نجاح ليفربول وأحذر بيلسا

 

قال يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي أن السير اليكس فيرجسون لا يريد الحديث معه عن نجاح الريدز في التتويج بالبريميرليج الموسم الماضي بعد غياب 30 عاما .

وقال كلوب، في تصريحات نشرتها صحيفة “eveningexpress” الإنجليزية: “كانت المشكلة أنني عدت في وقت متأخر إلى غرفتي في تلك الليلة ولم أستطع النوم على الفور، لذا قمت بالاطلاع على الرسائل التي تلقيتها وكان أحدها من أليكس فيرجسون”.

وأضاف: “أنا فقط أجبت بطريقة مهذبة للغاية على ما أعتقد، كانت الساعة حوالي الساعة 3:30 صباحًا أو 4 صباحًا ولم أكن أتوقع أن يكون هاتفه بجوار سريره، لم أرغب في إيقاظه، إذا حدث ذلك فأنا أعتذر لـ أليكس!”.

وواصل: “لكن منذ ذلك الحين لم نتواصل سويًا، لا يزال هو المدرب الفني السابق لـ مانشستر يونايتد ولا أعتقد أنه يريد التحدث معي كثيرًا عن نجاح ليفربول”.

واختتم: “هو يحترم ما حققناه، ولكن ليس من المفضل بالنسبة له مشاهدة ذلك على التلفزيون!”.

أما عن تصريحات مارسيلو بيلسا مدرب ليدز أن الانفيلد سيكون مختلفا قبل مباراة الغد بسبب غياب الجماهير فقد قال : ” بيلسا.. أنفيلد بالمناسبة لا يزال آنفيلد، هو وطننا ونحن ليفربول، لا ينبغي أن يبدو هذا كتهديد، لكنهم لم يواجهونا كثيرًا من قبل ويجب أن يشعروا باختلاف بالنسبة لهم أيضًا”.

وأضاف : ” نستعد للعمل الجاد ونريد جعل الأمور غير مريحة لهم أكثر من اي فريق واجههم في العام الماضي وإذا لم نفعل ذلك سنعاني ، إنها المباراة الأولى في الموسم ويبدو أنها ميزة كبيرة بالنسبة لـ ليدز لأنهم انتظروا فترة طويلة قبل الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأتم تصريحاته : ” هم يقاتلون على كل شئ ونحن أبطال ، لن نقف في مكاننا لنشاهد ما يفعلونه، لم نفعل ذلك من قبل ولن نفعل طالما أتنفس ، يجب أن تكون هذه المباراة هي أقوى لقاء خاضه ليدز على الإطلاق، وإلا سنواجه مشاكل أكثر مما أرغب”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى