كورة إنجليزية

مورينيو يتفق مع كلوب ويهاجم ميركاتو تشيلسي

 

أتفق جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير مع يورجن كلوب مدرب ليفربول وهاجم ميركاتو تشيلسي الذي قام به خلال موسم الإنتقالات الصيفية .

وقال مورينيو في تصريحات صحفية : ” أمس صرّح كلوب بأن ليفربول ليس نادي مملوك من دولة او منظمات دولية مهيمنة ونحن ايضا في توتنهام نفس الأمر، لسنا نوعية النادي الذي يستطيع الذهاب لسوق الانتقالات وينفق ثروة طائلة على مجموعة من اللاعبين مثلما فعل البعض هذا الصيف.

وأضاف : ” صدقني انا لست حاقد على تشيلسي، حسنا شئ جيد لهم ان كانت هذه هي أولوياتهم وبإمكانهم احضار كل هؤلاء النجوم بدون اختراق قوانين اللعب المالي النظيف FFP وان كان لديهم الفرصة لفعل ذلك، تشيلسي هم تشيلسي، يفعلون ما يفعلونه، شئ جيد لهم، بأمانة؛ انا لست حاقد عليهم. ” .

بينما رد جيان فرانكو زولا الأسطورة الإيطالية على إنفاق تشيلسي اكثر من 200 مليون يورو على ميركاتو اللاعبين : ” كنت مندهش ، اعتقد هو افضل ميركاتو في تاريخ النادي، ابراموفيتش قرر فتح الخزينة بعد السير على مشروع ذكي لكن الاهم لان هو الصلابة والتوازن، سقف التوقعات سيكون غير محدود بالطبع.

وأضاف ردا على رغبة كونتي في ضم نجولو كانتي لإنتر ميلان : ” نعم لأنه لاعب قادر على تغيير شكل الفريق، ربما لا يمتلك تلك القدرة على التمرير والتهديف لكنه يمنح الفريق توازن هائل، كنت محظوظ لأنني عملت معه، هو استثنائي، ايضا قانون الضرائب الجديد في ايطاليا جعلها الكالشيو وجهة مغرية ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى