كورة إنجليزية

هاتريك صلاح ينقذ ليفربول أمام ليدز المجتهد في افتتاحيه البريميرليج ..فيديو

ليفربول وليدز

انتهت منذ قليل أحداث مباراة ليفربول ونظيره ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة.

افتتح التسجيل محمد صلاح حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد لمسة يد على المدافع روبين كوش داخل منطقة الجزاء في محاولة لإبعاد تسديدة محمد صلاح.

ونجح صلاح في تسديد الكرة بقوة داخل الشباكل يضع فريقه في المقدمة وتصبح النتيجة 1-0.

ونجح ليدز يونايتد في تسجيل هدف التعادل عن طريق جاك هاريسون بتصويبة قوية على يمين أليسون حارس الريدز لتصبح النتيجة 1-1.

وأضاف فان دايك الهدف الثاني لليفربول برأسية لتصبح النتيجة 2-1 ويضع الريدز مرة أخرى في المقدمة.

وسريعا نجح الضيوف عن طريق بامفورد لتعود المباراة من جديد لنقطة البداية.

لم يستمر التعادل طويلا حيث أحرز صلاح الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بتصويبة قوية على يسار حارس المرمى لنتهي الشوط 3-2 لليفربول.

وفي الشوط الثاني أحرز ماتيوس كليخ الهدف الثالث والتعادل لليدز يونايتد لتعود النتيجة من جديد 3-3.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء أخرى لليفربول ليسددها صلاح على يمين حارس المرمى وينتهي اللقاء بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

https://m.youtube.com/watch?v=lO026pKA3Ho

 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى