كورة فرنسية

أرقام سلبية لباريس سان جيرمان بعد السقوط امام مارسيليا

باريس سان جيرمان ومارسيليا

تعرض الفريق الباريسي للهزيمة التانية تواليا في الدوري الفرنسي وهذه المرة علي ملعبه ضد غريمه التقليدي أولمبيك مارسيليا بهدف نظيف في مباراة شهدت احداث عنف بين اللاعبين في الدقائق الأخيرة من المباراة تم طرد 5 لاعبين علي أثرها.

وبهذه الخسارة يحقق فريق باريس سان جيرمان أرقاما سلبية لم تحدث من فترة طويلة وهي كالتالي..

– تعتبر هذه أسوء بداية لباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي منذ 35 عام .

– الهزيمة من لانس الاسبوع الماضي بهدف نظيف والهزيمة اليوم من مارسيليا بنفس النتيجة يعني أن الفريق لعب 180 دقيقة بدون تسجيل أي هدف .

– الفريق فشل في الحفاظ علي نظافة الشباك في المباراتين

– أنهي فريق مارسيليا سلسلة اللا فوز علي مباراة حديقة الأمراء محققا الانتصار الأول منذ 9 أعوام وتحديدا بعد 20 مباراة.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock