كورة إنجليزية

أنشلوتي يشيد ب ” خيمس رودريجيز ” بعد لقائه ضد توتنهام

أشاد كارلو أنشلوتي مدرب إيفرتون بنجمه الكولومبي خيمس رودريجيز بعد أن ساعد في الفوز على توتنهام بهدف نظيف في البريميرليج .

وقال أنشلوتي عن خيمس بعد المباراة :” هو ليس أسرع لاعب في العالم لكنه يتمتع بجودة كبيرة ، يجب أن نستخدمه لإظهار جودته، إنه ليس جناحًا، لكن يمكنه الدخول واستلام الكرة، إنه خطير جدًا”.

وأضاف : ” لست قلقًا بشأن لياقته البدنية وسرعته، إذا كنت قلقًا بشأن ذلك سأوقع مع يوسين بولت (العداء الجامايكي الشهير) وليس خاميس ، لقد أثبت قدرته على التحكم في الكرة وتنفيذ التمريرات الصحيحة، وإبقاء الفريق في حالة راحة مع الكرة، كان هذا مهمًا، لكنها المباراة الأولى فقط في الموسم”.

وواصل : ” هذا الأداء يمنحنا المزيد من الثقة في المستقبل، أظهرنا ما يمكننا القيام به، بالنسبة للاعبين كان من المهم إظهار ما يمكنهم فعله”.

وتابع : ” ليس من السهل على الجميع الاستعداد لبداية الموسم، لم يكن هناك الكثير من الوقت، كان لدى اللاعبين الجدد أسبوع واحد من التدريب، لقد تكيفوا جيدًا، الأداء كان جيدًا”.

وختم : ” علينا أن نرى ما سيحدث فيما بعد، أعتقد أنه يمكننا التنافس مع هذا الفريق في جميع المسابقات، علينا أن نكافح من أجل التأهل إلى أوروبا، العمل الذي يتعين علينا القيام به واضح تمامًا”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock