كورة إنجليزية

أنطونيو روديجير يشيد ب ” صفقات تشيلسي الجديدة “

أشاد أنطونيو روديجير مدافع نادي تشيلسي بصفقات البلوز الجديدة التي تبلغ سبعة خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالية .

وقال روديجر في تصريحات لموقع تشيلسي : “أصبح لدينا الكثير من الوجوه الجديدة، الجماهير تشعر بالحماس، بالتأكيد، ولكن ليسوا هم فقط، وسائل الإعلام أيضًا، ونحن كذلك، سيكون موسمًا مُمتعًا بالتأكيد”.

وأضاف: “أولًا وقبل كل شيء نحن علينا مسؤولية، وهو مساعدة اللاعبين الجدد، وجعلهم يشعرون بالراحة في تشيلسي، هذه مسؤوليتنا نحن اللاعبين القدامى في تشيلسي”.

وواصل: “أنا أعرف فيرنر مُنذ فترة طويلة، لقد لعبنا معًا في المنتخب الوطني، إنه لاعب رائع، وهو هُنا من أجل إحراز الأهداف، لقد فعل ذلك في المباراة الودية ضد برايتون وفعل ذلك في دوري الأمم الأوروبية، آمل أنّ يفعل الشيء ذاته هُنا”.

وتابع عن هافيرتز: “هافيرتز أيضًا لعب مع ألمانيا لمدة عامين، النادي ضم لاعبين رائعين للغاية، وهم يعلمون أنني وزملائي سنساعدهم بكل تأكيد”.

وعن تياجو سيلفا قال: “إنه واحد من أفضل لاعبي جيله بالتأكيد، أريد التعلم من هذا اللاعب الرائع، أتطلع إلى اللعب مع لاعب مثله، اللعب معه أمر ضخم”.

وأكمل : “الصفقات الجديدة، ستكون شيئًا رائعًا لأي مدرب في العالم، من الجيد لأي مدرب أنّ يكون لديه الكثير من الخيارات، وأنت كلاعب مُطالب بتقديم كل ما لديك، لأنه سيتم استبدالك بلاعب آخر، لهذا ذلك جيد للمدرب”.

وأتم: “سيكون هناك الكثير من المنافسة في تشيلسي بالموسم القادم، هذه هي كرة القدم، ويجب على الجميع القتال من أجل الحصول على مكان أساسي”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock