كورة إنجليزية

إيمليانو مارتينيز يكمل إنتقاله إلي أستون فيلا

أكمل إيمليانو مارتينيز الحارس الأرجنتيني الشاب إنتقاله من صفوف أرسنال إلي نادي استون فيلا ، لينضم إلي رفاق محمود حسن تريزيجيه والمحمدي في الموسم الجديد .

ووقع اللاعب مع أستون فيلا لمدة أربع سنوات و قيمة العقد قريب من 20 مليون ، وهذه أغلي صفقة لحارس أرجنتيني في التاريخ وفقا لما ذكرته الصحفية ” فيرونيكا بروناتي ” .

و ذكر الصحفي الآخر ” فابريزيو رومانو ” من سكاي سبورت أن ارسنال يستمر بالعمل في محاولة لبيع اللاعبين وتوريرا ايضا ليوقع مع أحد لاعبي خط الوسط حسام عوار او توماس بارتي .

ولا يزال أتلتيكو يرفض أي عرض لتوماس بارتي و يريدون الشرط الجزائي 50 مليون يورو ، أوليمبيك ليون رفضوا عروض إستبدال لاعبين من أجل عوار ولازالوا ينتظرون ال60 مليون التي وضعوها له ، ويحتاج أرسنال لبيع لاعبين الآن بعد التجديد مع أوباميانج .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock