كورة ألمانية

هونيس : ألابا يلعب في أفضل نادي بالعالم وليفاندوفسكي ونوير هما مقياسنا في بايرن

 

أجري أولي هونيس الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ مقابلة مع صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية حول مستقبل تياجو آلكانتارا وبواتينج و أشاد بليفاندوفسكي ونوير .

وقال هونيس عبر سبورت بيلد الألمانية : ” نريد جميعا أن يبقي ديفيد ألابا معنا ، لاعب رائع ويريد فليك الإحتفاظ به لكن لديه سمكة البيرانا الجشعة ، يجب أن يتمكن الابا من التغلب على وكيله ووالده ” الأمر كله يتعلق بالمال ، إنه بالفعل مع أفضل ناد في العالم ، أين يجب أن يذهب؟ أعتقد أنه لا ينبغي أن يترك نفسه يتأثر من الخارج ” .

وأضاف : ” في نهائي الابطال في لشبونة ، كانت رسوم اللاعبين الأحد عشر الذين كانوا في التشكيلة الأساسية لبايرن ميونيخ حوالي 200 مليون ، في باريس ثمن نيمار 220! من ربح المباراة في النهاية ؟ ” .

وواصل : ” آمل أن يدرك هو ووالده قريبًا أن بايرن هو الخيار الأفضل له وأنه سيوقع عقدًا لمدة 4-5 سنوات. مليون ، اثنان ، ثلاثة ملايين إضافية لن تجعله أكثر سعادة. هيكل الأجور لدينا سوف يبقى على حاله ، يجب أن يبقى النادي حازمًا مع ذلك .

وتابع عن ليفاندوفسكي و نوير : ” روبرت ليفاندوفسكي ومانويل نوير هما مقياس كل شيء في بايرن ميونخ ولاشك في ذالك ” .

وأكمل عن تياجو آلكانتارا : ” لقد عرضنا عليه عقدًا رائعًا لمدة 4 سنوات ولكن في اللحظة الأخيرة غير رأيه وأخبرنا أنه يريد تحديًا جديدًا. ربما لديه اتفاق مع ليفربول أو مانشستر يونايتد ، أو مع كليهما ، كلا الناديين لم يأتيا إلينا بعرض. إنهما يخادعون ومن المحتمل أن ينتظروا حتى الأسبوع الأخير من النافذة لتقديم عرض رخيص. يجب على بايرن أن يقرر ما إذا كان يريد لعب هذه اللعبة أو الوقوف على أرضه والحفاظ على تياغو ” .

وتابع عن عودة المشجعين إلي الملعب : ” يجب أن نستمر في الانضباط حتى ينخفض ​​عدد الإصابات في ألمانيا مرة أخرى. عام ونصف من اللعب بدون جماهير يعني خسارة 50 مليون يورو في الموسم ، ما زلنا بحاجة إلى 2-3 أشهر من الصبر ” .

وأتم حول إمكانية التعاقد مع لاعب جناح جديد : ” على الأرجح بايرن لن يوقع على مع جناح رابع الذي طلبه فليك لأنه سيكون مكلفًا للغاية وسيكون غير سعيد بسبب المنافسة الموجودة ” .

و حول جيروم بواتينج قال : ” لا أحد في نادينا يريد طرده من بايرن ميونيخ ، سيكون من الجيد بقاء تياغو ولكن إذا غادر ، فإن التوقيع على بديل ليس أمرًا ضروريًا لأن الفريق مجهز جيدًا في خط الوسط ” .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock