الدوري الممتاز

اسوان يعمق جراح طنطا برباعية ويقربه أكثر من الدرجة الثانية ..فيديو

أسوان وطنطا

حقق اسوان فوزا كبيرا على حساب طنطا برباعية نظيفة في إطار الجولة ٢٧ من الدوري المصري.

افتتح اسوان اهداف المباراة في الدقيقة ٣٣ عن طريق رأسية ابراهيم جلال بعد تمريرة طولية من محمد المرسي.

لم يتأخر أصحاب الأرض سوى اربع دقائق لمضاعفة النتيجة حيث أضافوا الهدف الثاني عن طريق ابراهيم جلال مجددا بعد متابعته لتصدي الحارس علي فرج.

تسيد أسوان الشوط الأول لينتهي الشوط بتقدم مستحق لزهرة الجنوب بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني تواصل أداء طنطا الباهت حتى تلقوا الهدف الثالث في الدقيقة ٥٧ عن طريق محمد اسماعيل بعد تمريرة بينية من هيثم الفيل.

كان اللقاء في طريقه للانتهاء بثلاثية قبل أن يضيف اسوان الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق مصطفى البدري لتنتهي المباراة بفوز اسوان برباعية نظيفة ليرفع رصيده إلى ٣١ نقطة في المركز التاسع بينما يتجمد رصيد طنطا عند ١٧ نقطة ويبقى متذيلا لجدول الدوري.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock