الدوري الممتاز

الاتحاد يؤجل حسم الأهلي للدوري بالتعادل السلبي

الاتحاد والأهلي

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة 27 بالدوري العام المصري بالتعادل السلبي بدون أهداف.

لم يشكل الفريقان خطورة على المرمى طوال الوقت الأصلي من الشوط الأول للقاء حيث اعتمد الفريق السكندري على الدفاع والمرتدات عن طريق رزاق سيسيه بينما لم يشكل الأهلي أي خطورة على مرمى محمود الزنفلي.

بدأ الفريقان في تشكيل بعض الخطورة على المرمى في الوقت الضائع من الشوط الأول حيث كاد رزاق سيسيه أن ينفرد بالمرمى إلا أن محمد هاني انقذ الموقف.

وفي الدقيقة 60 من المباراة احتسب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الاتحاد السكندري بعد تدخل أحمد فتحي على محمود رزق لاعب الفريق السكندري.

واستطاع محمد الشناوي التصدي للكرة التي نفذها أحمد رفعت ليحافظ على نتيجة التعادل السلبي.

حاول الأهلي تشكيل بعض الخطورة على مرمى الاتحاد وكاد أن يحتسب إبراهيم نور الدين ركلة الجزاء لصالح المارد الأحمر في الدقائق الأخيرة إلا أنه بعد العودة للفيديو تأكد من عدم وجود مخالفة لينتهي اللقاء 0-0.

وبذلك يتأجل حسم بطولة الدوري للمباراة القادمة لصالح المارد الأحمر حيث يتبقى له نقطتين فقط باحتلاله الآن المركز الأول برصيد 72 نقطة ، بينما ارتفع رصيد الاتحاد للنقطة 37 بالمركز الخامس.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock