الدوري الممتاز

الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري بسبب مباراتي الرجاء في افريقيا

قرر نادي الزمالك الانسحاب من مباراة حرس الحدود في الدوري العام والمقرر لها 12 أكتوبر القادم وذلك بسبب الإجهاد الذي تعرض له لاعبي الفريق الأول اثر ضغط المباريات حسب تصريحات رئيس الأبيض .
 
ومن جهته حدد مسؤولو الزمالك يوم 11 أكتوبر المقبل موعدا لسفر الفريق لدولة المغرب تمهيدا لخوض لقاء نصف النهائي الأفريقي أمام الرجاء المغربي فى الدار البيضاء .
 
وأكد مرتضي منصور رئيس الزمالك أن مايحدث مع الأبيض من ضغط المباريات هو جريمة في حق لاعبيه حيث تعرض القوام الأساسى للفريق للاصابات العضلية وذلك بعد اصابة أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وحازم امام وكاسونجو كابونجو وشيكابالا ومن قبلهم محمد عبدالشافي بكسر فى الترقوة .
 
ويلتقى الزمالك والرجاء المغربى فى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا منتصف أكتوبر القادم في المغرب وذلك بعد تأجيل اللقاء من نهاية سبتمبر اثر تفشي فيروس كورونا في المغرب.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock