الدوري الممتاز

المصري يتجاوز الحدود في معركه البقاء بالدوري ..فيديو

المصري والحدود

نجح فريق المصري البورسعيدي في تحقيق فوز غالي علي حساب حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم فريق حرس الحدود بالهدف الأول عن طريق المهاجم احمد شرويدة في الدقيقة ال 26 من زمن أحداث الشوط الأول بعد عرضية رائعة من جانب محمد جريندو ، وفي الشوط الثاني واصل فريق المصري هجوماته وضياع العديد من الفرص من خلال تسديدة للبديل محمد جابر وعمر كمال وسط تألق حارس مرمى الحدود أحمد السعدي.

وبالتحديد في الدقيقة 60 من زمن أحداث الشوط الثاني ، نجح محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي إحراز هدف التعادل عن رأسية رائعة من عرضية لفريد شوقي تسكن شباك الحارس احمد السعدني ، وفي الدقيقة 95 نجح اوستين اوموتو في احراز هدف قاتل للنادي المصري

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المصري إلي 28 نقطة في المركز الثاني عشر ، بينما يتوقف رصيد حرس الحدود عند 26 في المركز السادس عشر .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock