دورى ابطال اسيا

الهلال في مواجهة باختاكور بدور المجموعات من دوري أبطال أسيا

الهلال وباختاكور

يستكمل فريق الهلال، بعد قليل، دفاعه عن لقبه الآسيوي، بمواجهة باختاكور الأوزبكي، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2020.

ويسعى الهلال للحفاظ على سجله خاليًا من الخسائر في كل لقائاته أمام فريق باختاكور الأوزبكي، حيث ستكون مباراة الفريقين الليلة هي السابعة التي تجمعهما في دوري الأبطال، إذ سبق لهما أن التقيا في 6 مرات سابقة لم يعرف فيها الهلال الخسارة.

وجاء تشكيل الهلال كالاَتي :-

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع : ياسر الشهراني ، عبدالله الحافظ ، جانج هيون سو ، و أمير كردي.

في خط الوسط : ناصر الدوسري ، محمد كنو ، سالم الدوسري ، أندري كاريلو.

في خط الهجوم : سيباستيان جيوفينكو ، بافيتيمبي جوميز.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock