كورة اسبانية

تقارير | برشلونة يضع اقتراحين لخروج سواريز واللاعب يرد

كشفت تقارير صحفية أسبانية عن نية برشلونة في التخلص من المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز بناءا علي رغبة رونالد كومان المدرب الجديد لقلعة البلوجرانا والذي يسعي لبناء مشروع قوي في البرسا الموسم المقبل بعد اخفاقات الفريق محليا وأوروبيا لعدة مواسم ماضية .

وذكرت التقارير أن إدارة برشلونة تمسكت برحيل سواريز الموسم الحالي وطرحت عدة اقتراحات علي اللاعب ولعب أبرزها ” الرحيل مجانا والتنازل عن بقية مستحاقته التي تبلغ 20 مليون يورو – الرحيل لنادي أخر مجانا مع دفع 10 ملايين يورو في حالة تقاضيه نفس المبلغ مع ناديه الجديد .

وجاء رد لويس سواريز بالرفض التام لاقتراحات برشلونة مع تمسك الللعب بتقاضيه راتبه كاملا والمقدر بـ20 مليون يورو مؤكدا رغبته في البقاء في برشلونة الموسم القادم وبداية تحديد جديد في مشروع الهولندي رونالد كومان .

وكان مدرب برشلونة الجديد قد أخبر لويس سواريز هاتفيا بأنه خارج حساباته وليس ضمن مشروعه للموسم المقبل وهو ما أثار غضب مهاجم الأوروجواي الذي استاء من معاملة المدرب الهولندي مؤكدا أنه قضي سنوات عديدة في برشلونة ولا يستحق أن يخرج من الكامب نو بهذه الطريقه المهينة .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock