كورة إيطالية

تونالي | عند سماع اسم الميلان أغلقت الباب في وجه الجميع

علق ساندرو تونالي المنضم حديثا لصفوف اي سي ميلان الإيطالي عن انضمامه لصفوف الميلان وتحقيق حلم طفولته في مؤتمر تقديمه للإعلام والجماهير .

وقال تونالي أنه لم يفكر للحظة في عرض الميلان حيث أغلق الباب في وجه جميع العروض عند سماع اسم الميلان حيث علم برغبة الميلان في ضمه وهو في منزله .

واكمل : شغفي بالميلان ينبع من أشياء كثيرة ، ألوان القميص وشغف والدتي فهو القميص الذي كنت أريد أن ارتديه منذ الصغر .

وأشار أن تشيللينو رئيس نادي بريشيا طلب منه اتخاذ القرار وهو بدوره سيقوم بتنفيذه لمصلحة اللاعب ورغبته.

‏وأشاد تونالي ب ” بيولي ” المدير الفني للميلان حيث قال : بيولي أعطاني دفعة معنوية وشرح لي ما سأفعله في مباراة تلو الأخرى ، سأدع الجماهير تجد لاعباً جاهزاً ، علينا التفكير في أرضية الملعب وليس في المديح .

‏وتابع : في ميلان المستوى مرتفع جداً ، هناك رغبة في الفوز في كل مباراة ، الرغبة في الفوز موجودة لدى الشبان هنا أيضاً ، اللاعبين يمتلكون جودة عالية ونريد ان نظهر إمكانياتنا فنحن جاهزون كما رأيتم في المباريات الودية بجانب أن هناك روح عظيمة لكن المباريات الرسمية مختلفة لكن ستكون هناك رغبة في الفوز .

وقال تونالي أنه يعمل الان بدنيا وذهنيا لاستعادة مستواه ويكون جاهزا بشكل كامل للمشاركة مع الفريق في أقرب وقت .

وعن إبراهيموفيتش ‏أكد تونالي انه من اكثر اللاعبين الذين أعجبوه ويعتبر اللعب بجواره شيئا جميلا لأنه قوي يمكنه حمل الميلان على كتفيه .

وفيما يخص طريقة لعب الميلان وهل ستناسبه أم لا اكد تونالي أنه لا يفكر بتلك الطريقة حيث سينفذ فقط تعليمات المدرب التي ستطلب منه بجانب أنه يجيد اللعب في وسط ملعب مكون من لاعبين فقط .

وعن اختياره ارتداء القميص رقم 8 الخاص بغاتوزو أشار ان القميص كان فارغا بالإضافة أنه يخص قدوته رينو مما يشكل معاني كثيرة لديه في حياته .

‏حين سؤاله عن مباراة قديمة للميلان يود أن يلعبها أشار تونالي أنه يتذكر مباريات مختلفة في دوري الأبطال بالإضافة لمباراة كييفو في الدوري التي سجل فيها سيدورف الهدف في الدقيقة 95 حيث كانت ليلة مليئة بالعواطف.

وفيما يخص العودة لدوري الأبطال أكد ‏تونالي أن التدريب والعمل هو المفتاح للعودة وأن لديهم عام كامب من الآن والأفضل التفكير في كل مباراة تلو الأخرى .

ووجه تونالي رسالة للجماهير ‏تونالي حيث قال علينا أن نفوز بمباراة تلو الأخرى ، سنعمل بشكل جاد ولبناء فريق قوي .

وحين سؤاله عن وجود عرض من إنتر ميلان أشار تونالي أنه بالفعل كان هناك تفاوض ولكن مع وكيله الذي تولى مسئولية التفاوض بهدوء حتى جاء عرض الميلان وتغير كل شئ.

وكان الميلان قد أعلن منذ أيام التعاقد مع تونالي على سبيل الإعارة قادما من بريشيا مع بند أحقية الشراء .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock