كورة اسبانية

حصاد الجولة الأولى من الدوري الإسباني 2020 بالارقام وترتيب الفرق

يقدم لكم موقع “كورة نيو” حصاد الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، ويتضمن ذلك إحصائيات المباريات وعدد الأهداف وترتيب الفرق في جدول الليجا.
 
إفتتح الجولة فريق إيبار أمام نظيره سيلتا فيجو، في اللقاء الذي إنتهي بالتعادل السلبي، ليحتفظ بكل فريق بنقطة وحيدة واولى في هذة الجولة.
 
وحصل خلاله كل من “بيجاس وألفاريز دياز” على بطاقات صفراء بينما حصل “كولي ديوب” علي بطاقة حمراء، من فريق إيبار.
 
فيما حصل كل من “نولينو، اولازا،خونكا، وبوكوشلو” علي بطاقات صفراء من فريق سيلتا فيجو.
 
وإلتقى فريق غرناطة بنظيره أتلتيك بيلباو في اللقاء الذي إنتهي بهدفين دون رد لصالح غرناطة ليحصل على ثلاث نقاط أولى في الليجا، وسجل الأهداف كل من “يانخيل هيريرا، ولويس مييا”.
 
وحصل كل من “هيريرا، سانشيز، وجونالونز” من فريق غرناطة علي بطاقات صفراء، بينما من بلباو حصل كل من “مورسييو، مارتينيز، لوبيز، وألفاريز”.
 
وتواجه كل من قادش وأوساسونا في اللقاء الذي إنتهي بثنائية نظيفة لصالح أوساسونا، وسجل الأهداف كل من” لوبيز، وروبين جارسيا”، ليحصل على ثلاثة نقاط اولى في البطولة.
 
وحصل كل من “فيليب مالباسيتش، وايفان اليخو” من قادش على بطاقات صفراء، وكل من” دافيد غارسيا، وخوان كروز” من أوساسونا.
 
وإلتقى ديبورتيفو ألافيس بنظيره ريال بيتس، في المباراة التي إنتهت بحصد ريال بيتس نقاطه الثلاثة الأولى بفوزه بهدف دون رد في الثواني الأخيرة بأقدام كريستيان نيلو.
 
وحصل على بطاقات صفراء كل من” لويس ريوخا، خابي لوبيز، وتوماس بينا” من فريق ديبورتيفو، بينما من فريق ريال بيتس حصل كل من “أباريسيدو، مورينو، وبورخا”.
 
وتواجه بلد الوليد أمام ريال سوسيداد، في المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل لبلد الوليد “ميغيل الفونسو هيريرو”، بينما سجل لريال سوسيداد “روبيرتو لوبيز”.
 
وحصل كل من “هيريرو، مارتينيز جارسيا، روبيو، وخواكين” علي بطاقات صفراء من فريق بلد الوليد، ومن ريال سوسيداد حصل “أرتيز إيلوستوندو”.
 
وحصد فياريال وهويسكا نقطة واحدة في مباراتهم الأولى في البطولة بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل لفياريال” جيرارد مورينو” هدف من ضربة جزاء، بينما سجل لهويسكا” بابلو مافيو”.
 
وحصل “الفونسو بيدرازا” لاعب فياريال على بطاقة صفراء، بينما حصل أيضًا ” بيدرو موسكيرا” من هويسكا.
 
وفي اللقاء الذي جمع بين فالنسيا وليفانتي، إنتهى بفوز فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل لفالنسيا كل من “غابريل باوليستا، ماكسيميليانو غوميز، مانويل فاييخو (هدفين)” ، بينما سجل لليفانتي “لويس موراليس (هدفين)”.
 
وحصل “أوروس راسيتش” لاعب فالنسيا علي بطاقة صفراء، بينما حصل عليها أيضًا “روبيرتو سواريز، رادوجا، وخورخي رويز” من ليفانتي.
 
بينما تم تأجيل لقاء برشلونة أمام إلتشي، ولقاء خيتافي أمام ريال مدريد لأجل غير مسمى.
 
وهكذا تكون إنتهت مباريات الجولة الاولى بأربع لقاءات شهدت الفوز بينما تعادلين إيجابيين وتعادل سلبي وحيد.
 
ويتصدر قائمة ترتيب الليجا فريق فالنسيا بثلاثة نقاط بفارق الأهداف يليه غرناطة، أوساسونا، وريال بيتس بنفس عدد النقاط، ثم بلد الوليد، ريال سوسيداد، فياريال، هويسكا، إيبار، وسيلتا فيجو بنقطة واحدة لكل منهم.
 
أما اللاعبون الأكثر تسجيلًا للأهداف في هذه الجولة هم :-
 
فالنسيا : مانويل فاييخو، هدفين.
 
ليفانتي : لويس موراليس، هدفين.
 
 
 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock