تقاريركورة اسبانية

زيدان صاحب اسرع معدل تحقيق ألقاب ينتظره تحدي جديد

كشفت تقارير صحفية أسبانية عن التحديات الجديدة المنتظر تحقيقها من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أبرزها الحفاظ على لقب الليغا .

و تناولت صحيفة أس الاسبانية في تقريرها عن نادي العاصمة أنه ” “خلال الثلاثة عقود الماضية، لم ينجح أي مدرب مع ريال مدريد، في الحفاظ على لقب الليجا في موسميين متتالين، حيث حدث الأمر من قبل ولكن مع مدربين مُختلفين” .

كما أضافت أن ” زيدان حصل على لقب مستر الأبطال بعد فوزه بثلاث ألقاب على التوالي، وآخر فريق حقق الأبطال على التوالي كان ميلان ساكي عام 1990 والتحد بالنسبة لـ ريال مدريد الآن هو المحافظة على لقب الليجا ” .

و أكملت الصحيفة ؛ “مُنذ أكثر من ثلاثة عقود، فقط ليو بينهاكر هو من كرّر الفوز بالليجا، حيث فاز بثلاثية على التوالي في (1987، 1988، و1989)، ولم يكرر أحد الفوز بالدوري الإسباني”.

موضحة أن “الأمر حدث فقط في عامي في 2007 و2008 تم تحقيق ذلك ولكن بمدربين مختلفين، اللقب الأول حصل عليه كابيلو، والثاني فاز به شوستر”.

و تابعت ؛ “وبالإضافة إلى اللقب، فالفرنسي سيسعى أيضًا لـ للتغلب، على فسينتي ديل بوسكي، بعدما خاض زيزو 211 مباراة ” .

و أتمت أس تقريرها باحصائية توضح معدل تتويج زيدان بالألقاب مبرزة أن ” زيدان لديه أسرع معدل فوز بالألقاب، حيث يفوز بلقب كل 19 مباراة، لكن هناك لقب فشل زيزو في الحصول عليه، وهو كأس ملك إسبانيا ” .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock