الدوري الممتاز

كشري يعلن عن قائمة أسوان لمواجهة طنطا

أسوان وطنطا

في تمام السادسة مساءاً يستضيف اسوان فريق طنطا على ملعب الشرطة بالعباسية في إطار الجولة 27 من الدوري المصري.

وأعلن احمد كشري المدير الفني لفريق أسوان عن قائمة الفريق للمباراة والتي ضمت 23 لاعبا.

وشهدت القائمة عودة كلا من مصطفى البدري وسولومون منساه بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف بجانب غياب كلا من فادي فريد والحسيني سمير للإصابة بالإضافة إلى محمد عبدالمجيد صاحب هاتريك لقاء سموحة بسبب تعرضه لطرد مباشر في المباراة ذاتها.

وجاءت قائمة أسوان كالآتي:

مسعد عوض، طلعت الجبلاوي، إبراهيم القاضي، محمد جابر، احمد فتحي، عبدالعزيز امام، محمد اسماعيل، طارق ابو العز، محمود نعيم، أحمد عامر، هيثم الفيل، أحمد صغيري، محمد رزق، سولمون منساة، حسن يوسف، محمد همام، محمد خليفة، محمد مرسي، اوميد اوكري، يوسف اسامة نبية، إبراهيم جلال، كريم الطيب، مصطفي البدري.

ويحتل اسوان المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة بينما يتذيل طنطا جدول الدوري برصيد 17 نقطة.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock