كورة إنجليزية

ارسنال يحدد بديل مارتينيز ويجدد الثقة في لاكازيت

وفقا لتقارير صحفية بريطانية فقد حدد أرسنال بديل الحارس الأرجنتيني الشاب إيمليانو مارتينيز الذي اقترب من التوقيع لصالح أستون فيلا في الساعات القادمة .

و أفادت ” سكاي سبورت ” أن إيمليانو مارتينيز قريب من التوقيع لصالح أستون فيلا والصفقة سيتم الإعلان عنها خلال 24 ساعة أو اقل .

ودخل ارسنال في محادثات لضم حارس ديجون الأيسلندي رونار اليكس رونارسون لإنهاء الصفقة ، وستكلف الجانرز ما بين 1.5 و 2 مليون باوند .

وسيصبح مات ميسي حارس ارسنال الشاب الخيار الثالث ، وسيكون رونارسون الخيار الثاني بعد بيرند لينو وسيوقع لمدة خمس سنوات .

وعلى جانب آخر ذكرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن ارسنال واثق من بقاء ألكسندر لاكازيت الموسم المقبل ، ولا يريد النادي ايضا خسارة هيكتور بيليرين ولكن باريس سان جيرمان مهتم باللاعب ، كما يريد ضم توماس بارتي الحريص على الإنتقال لملعب الإمارات ولكن اتلتيكو مدريد يطلب 50 مليون باوند .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock