كورة اسبانية

بيانيتش : تحدثت إلى كومان عن مركزي المستقبلي.. ولعبي بجانب ميسي فخرُُ لي

تحدث البوسني “ميراليم بيانيتش” لاعب نادي برشلونة الإسباني عقب تقديمه رسميًا اليوم في قلعة كامب نو، وحصوله على قميص رقم 8 مع الفريق الكتالوني.

وأوضح بيانيتش: ” أتذكر هدفي في البيرنابيو، كان هدفًا مهمًا، وكنت سعيد للغاية بتسجيل هذا الهدف أمام فريق قوي”.

وتابع: ” برشلونة دائمًا تُريد أن تكون في المركز الأول ولن أكون سعيدًا إلا بالمركز الأول في كافة المنافسات مع فريقي الحالي خلال مشواري المقبل”.

وأردف: “كنت اتمنى ان العب لبرشلونة وانا في سِن السادسة، كان حلمًا كبيرًا، وأنا سعيد لما وصلت إليه، لقد أصبحت في قلعة كامب نو الآن”.

واستطرد عن رحيل ميسي قائلًا: “من الصعب تخيل ميسي خارج برشلونة، لقد ترعرع هنا وصنع مسيرته في برشلونة، إنه لاعب عظيم…إنه بيت ميسي”.

وأعرب: “‏ بعد بقاء ميسي، أتوقع أن الجميع سعيد وأنا شخصيًا سعيد؛ لأني سألعب معه، حقًا ليو ميسي هو الأفضل في تاريخ كرة القدم”.

وأضاف: ” تحدثت إلى كومان حوالي ثلاث أو أربع مرات، حيث دار الحديث حول مركزي المستقبلي مع الفريق؛ يجب علينا أن نعلم ماذا سنفعل ونخطط له جيدًا”.

وأتم بالحديث عن إصاباته بكورونا قائلًا: ” إنه شعور سيء غير مُمتع، لا نعرف شيئًا عن هذا الفيروس، وكانت فترة إصابة عبارة عن تدربي وحيدًا في المنزل، وتواصلت مع طاقم النادي، لكنني ها أنا هُنا الآن”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock