كورة اسبانية

بيانيتش : مغادرة اليوفي صعبة.. وأتواجد الآن بأفضل نادي في العالم

تحدث البوسني “ميراليم بيانيتش” لاعب نادي برشلونة الإسباني عقب تقديمه رسميًا اليوم في قلعة كامب نو، وحصوله على قميص رقم 8 مع الفريق الكتالوني.

وقال بيانيتش : “إنه لشرف لي ولعائلتي أن أكون هنا، سنأخذ هذا النادي حيث يستحق أن يكون، كما أعتبر اللعب هنا دائمًا مفخرة أن اكون جزءً في هذا النادي شيء رائع”.

وتابع: “أنا الآن في أفضل نادي في العالم، وأتمنى أن ألعب كما أعرف وأقدم للبارسا أسلوبي”.

وأكمل: “‏مغادرة اليوفي كانت صعبة، حيث كان فريقًا عظيمًا لكن كُرة القدم تحتاج دائمًا الى تحديات جديدة، وبالطبع أنا مُتحمس للتحدي الجديد مع نادي برشلونة”.

وأتم: ” الموسم الماضي لم يكن متوقعا لكن الآن جئت إلى هنا من أجل الفوز والفوز فقط، وبالنظر إلى هزيمة ميونيخ فهزائم مثل 2-8 تحدث، لقد عشت ليالي مثل هذه في مسيرتي”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock