الدوري الممتاز

توفيق يطير للإمارات بسبب صفقة الموسم في الأهلي

توجه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى الإمارات اليوم، من أجل حسم صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء سفر مدير تعاقدات المارد الأحمر، للإمارات ظهر اليوم على رحلة رقم EK928، من أجل الاجتماع مع ممثلي الرجاء المغربي ووكيل بدر بانون مدافع الفريق، تمهيدا لإنهاء الصفقة.

ومن المقرر أن يعقد توفيق، عدة جلسات مع إدارة النادي المغربي ووكيل اللاعب، من أجل التوصل لاتفاق يُقضي بتوقيع المدافع الدولي على عقود انتقاله للقلعة الحمراء، كما ستحمل رحلة مدير التعاقدات مفاجأة أخرى، يتم الكشف عنها لاحقًا.

وكانت تقارير مغربية، أكدت في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، أن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع اللاعب لمدة 3 مواسم مقابل 2 مليون دولار.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock