كورة إيطالية

رسميا | برشلونة يعلن رحيل فيدال لإنتر ميلان

فيدال في إنتر ميلان

أعلن رامون بلانيس المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني عن رحيل أحد نجوم الفريق وذلك في المؤتمر الخاص بتقديم ميراليم بيانيتش الوافد الجديد لبرشلونة .

وقال بلانيس أن فيدال رحل عن برشلونة ولن يكون موجودا في الموسم المقبل ضمن كتيبة رونالد كومان .

وأوضح أن عملية انتقال فيدال لإنتر ميلان لم تنتهِ بشكل كامل حتى الآن ويتبقى فقط بعض الرتوش المالية الصغيرة لمعرفة قيمة الصفقة والاعلان عنها .

ووجه بلانيس الشكر لفيدال بعد لعبه في صفوف برشلونة لموسمين متتالين قدم فيهما الكثير لكتالونيا.

وجمع فيدال متعلقاته الشخصية من غرفة ملابس برشلونة صباح اليوم قبل أن يتوجه لمدينة ميلانو لإجراء الكشف الطبي وإتمام التعاقد .

وكانت تقارير صحفية موثوقة أكدت رحيل فيدال لإنتر ميلان مقابل 500 ألف يورو بجانب بعض المتغيرات وتنازل فيدال عن راتبه المتبقي في برشلونة .

ومن المنتظر أن يعلن إنتر ميلان عن الصفقة خلال ساعات قليلة مقبلة .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock