دوري أبطال اوروبا

غينت يستضيف فيينا في تصفيات دوري أبطال أوروبا

غينت وفيينا

 

يستعد نادي غينت البلجيكي لملاقاة رابييد فيينا النمساوي في المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا .

وعلى أرضية ملعب غيلامكو أرينا الذي افتتح في 17 يوليو عام 2013 ، سيلاقي غينت رابييد فيينا في تمام الساعة الثامنة و النصف بتوقيت القاهرة .

و يحتل غينت المركز السادس عشر من ترتيب الدوري البلجيكي بعد مرور 5 جولات ، حيث لم يحصد سوى 3 نقاط من انتصار واحد كان على فريق ميتشيلين بهدف واحد أحرزه أنديرسون نيانغبو و هزيمتين .

بينما يأتي رابييد فيينا منتعشا بفوزه في الجولة التأهيلية الثانية على فريق لوكموتيفا بهدف للاشئ أحرزه اللاعب اركان كارا .

هذا و يأمل كل فريق لتحقيق الفوز الذي سيمكنه من استكمال مشوار التصفيات وربما المشاركة في دور المجموعات من البطولة الأوروبية الأقوى على الاطلاق .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock