كورة اسبانية

فرناندو توريس يتحدث عن اقترابه للعودة لأتليتكو مدريد

كشف فرناندو توريس النجم السابق لنادى أتليتكو مدريد، عن الفرصة التى أُتيحت له للتأهيل كمدرب وإدارى للنادى الإسبانى، وأكد على أن هذه العودة ستكون على المدى البعيد.

ومن خلال تقديم وثائقي لتوريس قال:- “هدفى الآن هو الإستمتاع بوقتى مع أسرتى، واستعد لبعض الدورات التدريبية والإدارية فى مجال الرياضة وذلك للإعداد لمستقبلى بعد أن اعتزلت كرة القدم”.

وأضاف:-” سوف أعود للمكان الذى استطع مساعدة أتليتكو منه، أبحث الآن عن مكان يسمح لى أن اساعد الأتلتى أكثر ولا أعلم ما هو المنصب الأفضل، وأتمنى أن أكون جاهزًا لهذا المنصب فى المستقبل”.

يُذكر أن شارك “النينيو” مع الروخي بلانكوس فى 404 مباراة وسجل 129 هدفًا خلال مرحلتين (2001-2007) و(2015-2018).

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock