كورة ألمانية

ليفاندوفسكي : بايرن ميونيخ سيواجه أصعب موسم في حياته ولا أفكر بالإنتقال للدوري الأمريكي

توقع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ ان يواجه البافاري أصعب موسم في حياته ، خاصة بعد تحقيق الثلاثية هذا العام .

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية : ” بالنسبة للموسم المقبل ، لكل ناد وكل لاعب كرة قدم ، ربما يكون أصعب موسم في حياتنا. لدينا كل ثلاثة أيام تقريبًا ، بدون استراحة ، سيكون الأمر صعبًا” يجب أن نكون مستعدين ليس فقط لكرة القدم والمهارات والجودة ، و أيضًا للياقتنا ،

وأضاف : ” بالنسبة للجميع ، سيكون هذا شيئًا لم نعتاد عليه أبدًا ، يجب أن نكون مستعدين. لا أعرف عن أهدافي لهذا الموسم. ولكن أريد أن اقدم كل مالدي وأن أسجل أكبر عدد ممكن من الأهداف ولكن بالطبع المقام الأول دائما هو الفريق والفوز مع الفريق ”

وواصل حول إلغاء الكرة الذهبية : ” العام لم ينته بعد ، آمل أن يتغير شيء ما في الأشهر القليلة المقبلة. لقد كان موسمًا رائعًا بالنسبة لنا ، ولكن من يدري ما سيحدث في الشهرين أو الثلاثة أشهر القادمة. سوف أبقى مركزًا على مهامي و سوف نرى ماذا سيحدث”

وتابع عن إنتقال محتمل للدوري الأمريكي في المستقبل : ” عمري 32 عامًا ، لذا لا أفكر فيما سيحدث في السنوات القليلة المقبلة لأنني أريد أن ألعب ربما لمدة خمس أو ست سنوات أطول. بالتأكيد هذا خيار ربما في المستقبل ، لكن الآن لا أفكر مطلقًا في هذا ” .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock