كورة إنجليزية

نيفيل : تشيلسي لن يفوز بالدوري الإنجليزي في وجود كيبا

أكد جاري نيفيل محلل شبكة سكاي سبورت ونجم مانشستر يونايتد السابق أن تشيلسي لن يفوز بالدوري الإنجليزي في الموسم الجديد بسبب كيبا .

وعلق نيفيل حول رأيه في أداء كيبا ضد برايتون : ” على حراس المرمى أن لا يسمحوا بدخول مثل تلك الأهداف لمرماهم ، نحاول عدم انتقاد كيبا كثيرًا، لكن تشيلسي كان يتحدث عن الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، لكن لا توجد فرصة على الإطلاق إذا تلقيت أهدافًا كهذه”.

وأضاف : ” اعتدت في السابق انتقاد مينيوليه وكاريوس مع ليفربول، بمجرد وصول أليسون أصبح الأمر طبيعيًا، في مانشستر يونايتد عندما جاء فان دير سار كان الأمر كذلك، لن تفوز بدوري مع حارس مرمى يسمح بدخول الأهداف المسددة من خارج منطقة الجزاء ولا يستطيع السيطرة على ما يدور حول مرماه”.

وقال نيفيل حول الصراع على لقب البريميرليج : ” الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أضمنه، أن مانشستر يونايتد سيفوز مرة أخرى بالدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف : ” قد لا يكون هذا العام أو العام المقبل، ولكن سيكون من المدهش أن يحدث ذلك، وكلما زادت فترة النمو، كلما ازداد الشعور الحقيقي أنك تستطيع فعل ذلك ، عليك أن تدرك متى يحين وقتك، أنا لست جالسًا هنا كـ مشجع لـ مانشستر يونايتد فقط، لكنني أفكر بأن هذا الوقت سيكون صعلًا للغاية”.

وواصل : ” ربما يحدث ذلك، عندما يغادر يورجن كلوب وجوارديولا، ليفربول وسيتي – على الترتيب -، نأمل أن يحدث ذلك في العامين المقبلين ، نحن أمام ثنائي رائع في مجال التدريب، مميزان في كل شيء، لكنهما سيغادران في العام أو العامين أو الثلاثة أعوام القادمة”.

واختتم: “ستكون هذه هي النقطة التي يمكن أن يعود فيها مانشستر يونايتد، وأنا متأكد أن التفكير في تشيلسي بنفس الطريقة، لا يمكنهم فعل شيء في وجود كلوب وجوارديولا”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock