كورة اسبانية

ايزي ماركتس الراعي الرسمي لريال مدريد بداية من الموسم الجديد

ايزي ماركتس الراعي الرسمي لريال مدريد بداية من الموسم الجديد

يستعد ريال مدريد لاستقبال الموسم الجديد بشكل مُختلف، حيث أنه سوف يكون هذه المرة تحت رعاية واحدة من أكبر شركات الفوركس العالمية وهي شركة easyMarkets الشهيرة، حيث أعلنت الشركة مؤخرًا عن أنها أصبحت الشريك التجاري للنادي وذلك على مدار ثلاث سنوات قادمة.

ايزي ماركتس الشريك التجاري لريال مدريد

قامت شركة easyMarkets بالإعلان مؤخرًا عن شركاتها المستقبلية مع نادي ريال مدريد العالمي، ووفقًا للعقد سوف تبدأ هذه الشراكة بداية من الموسم الجديد 20/21 وتستمر لمدة 3 سنوات قادمة.

ومن الواضح أن هذه الشراكة سوف تكون ناجحة بشكل كبير، كونها تجمع بين عملاقين يشهدهم لهم القاصي والداني بالنجاحات والتطور المُستمر، هذا فضلًا عن وجود العديد من القيم المشتركة بين كلا الشركين، حيث يعتمد كل منهما على الأمانة والشفافية في العمل، ويؤمنان بأن الالتزام والجد المتواصل هو سبيل الوصول لعرش القمة.

ومن الواضح أن الحصول على مثل هذه الشراكة كان أمُر تسعى إليه شركة ايزي ماركتس، كونها كانت تبحث طيلة الوقت عن فريق قوي ذو تاريخ حفيل بالإنجازات والانتصارات، بالإضافة لقاعدة معجبين عريضة وهذا ما توفر بالفعل في هذا الكيان العملاق، ومن ناحية أخرى نجد أن ريال مدريد وجد بشركة ايزي ماركتس ما يكفي من قيم مشتركة تؤهلها لأن تكون الشريك التجاري الرسمي له.

نبذة مختصرة حول ايزي ماركتس easyMarkets

تُعد شركة easyMarkets واحدة من أفضل شركات التداول والوساطة المالية، كونها تعمل بشكل قانوني وحاصلة ترخيص كلٍ من CySEC في أوروبا و ASIC في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مما يضمن حقوق كافة المتداولين معها.

وقد كانت بداية تأسيس الشركة في عام 2001م حيث كان حينها التداول مقصور على الطُرق التقليدية وذلك عن طريق الغرف التجارية الحقيقية، فسعت الشركة جاهدة إلى تغيير مفهوم التداول عبر الإنترنت، وذلك عن طريق إتاحة الفرصة للتداول أمام الجميع، أي يسعنا القول بأن الشركة جعلت التداول ديمقراطيًا بوسع أي شخص البدء به دون أي صعوبات أو عراقيل.

وتُحاول شركة ايزي ماركتس أن توفر كافة سُبل الراحة للمتداولين، فعلى سبيل المثال نجدها توفر عدة منصات للتداول، وذلك مثل منصة ايزي ماركتس للهاتف الجوال والتي تسمح للمتداول بفتح وغلق الصفقات وكذلك الاطلاع على كافة أخبار السوق وذلك عن طريق الهاتف الجوال، وكذلك منصة الويب التي تُمكن المتداولين من القيام بتنفيذ كافة الأوامر عبر الإنترنت مباشرة دون الحاجة إلى تحميل تطبيقات بعينها، هذا فضلًا عن دعمها لمنصة MT4 والتي يفضلها الكثير من المتداولين.

أدوات إدارة المخاطر مع ايزي ماركتس

نظرًا لأن المخاطر أمر ملازم لعمليات التداول بوجه عام، فنجد أن شركة إيزي ماركتس عمدت إلى توفير مجموعة من أفضل أدوات إدارة المخاطر والتي تُمكن المتداول من تأمين صفقته بأكبر قدر مُمكن، وتُعد أداة إلغاء الخسائر واحدة من بين هذه الأدوات، حيث يستطيع المتداول من خلالها أن يُلغي الصفقة الخاسرة وكأنها لم تكن، وبذلك يسترد قيمة الخسارة مرة أخرى في حسابه، ولكن لابد أن يكون قد قام بتفعيل الأداة مُنذ بداية فتح الصفقة، وكذلك تحديد المدة الزمنية سواء ساعة أو 3 ساعات أو 6 ساعات.

وجدير بالذكر أن وسيط التداول ايزي ماركتس easyMarkets تتمتع بالقدرة على توفير أكبر قدر من الأصول المالية، والتي تسمح للمتداول بتنويع محفظته كما يشاء، فعلى سبيل المثال عند تداول الفوركس مع الشركة سوف يكون أمام المتداول أكثر من 90 زوج من العملات، وكذلك هو الحال بالنسبة للأسهم والسلع والمؤشرات وكذلك العملات المشفرة، مع العلم أن الشركة تُقدم فروق أسعار مناسبة ورافعة مالية مرتفعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى