الدوري الممتاز

الدوري المصري – ثنائية انطوي تقود بيراميدز لتخطي عقبة وادي دجلة

حقق بيراميدز فوزا مهما على حساب مضيفه وادي دجلة بهدفين نظيفين في إطار الجولة ٢٧ من الدوري المصري.

استحوذ بيراميدز على اغلب اوقات الشوط وشكلوا خطورة اكبر وجاءت اخطر فرصهم في الدقيقة ٣٣ عن طريق انفراد تام لابراهيم عادل بعد تمريرة خاطئة من احمد رمضان بيكهام قبل أن يتصدى لها ببراعة محمد عبدالمنصف.

لم يتأخر رد أصحاب الأرض كثيرا حيث جاءت اخطر فرصهم في الدقيقة ٣٨ على هيئة انفراد لمحمد هلال بعد تمريرة متقنة من محمد رضا قبل أن ترتطم كرته بالعارضة.

لم ينجح ايا من الفريقين في استغلال فرصه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني تواصل استحواذ الضيوف حتى نجحوا في افتتاح اهداف المباراة في الدقيقة ٦٠ عن طريق رأسية جون انطوي مستغلا عرضية محمد حمدي.

لم يمهل بيراميدز الضيوف سوى ثلاث دقائق حتى تمكنوا من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة ٦٣ بعد عرقلة عمرو صالح لاحمد توفيق ليحولها انطوي بنجاح إلى هدف ثاني لبيراميدز وله بشكل شخصي.

هدأ رتم اللقاء بعد الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى ٤٨ نقطة في المركز الثالث مؤقتا ويتجمد رصيد وادي دجلة عند ٢٧ نقطة في المركز الخامس عشر.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock