غير مصنف

باريس سان جيرمان ” المتواضع” يحصد أول فوز له في الدوري أمام ميتز بالفيديو

باريس سان جيرمان وميتز

فاز فريق باريس سان جيرمان أمام ضيفه ميتز بهدف دون مقابل ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وكان باريس قد إقترب من الخروج بالتعادل السلبي لكن أتى دراكسلر في الدقيقة 93 ليحرز هدف الفوز لفريق العاصمة. ليحصد باريس سان جيرمان الثلاث نقاط الأولى له في الدوري بعد خسارته في الجولتين الماضيين.

بينما خسر ميتز للمرة الثالثة على للتوالي. وويواجه فريق العاصمة صعوبة في تقديم أداء جيد له خلال المباريات حيث فاز الليلة بصعوبة ومن المحتمل أن يتم خلال الأيام القادمة إقالة مدربهم الألماني توماس توخيل إذا لم يتحسن الأداء.

وبعد هذا الفوز أصبح باريس سان جيرمان في المركز ال15 برصيد 3 نقاط.

بينما أصبح ميتز ال18 في جدول الترتيب وسيحل البي إس جي ضيفاً على فريق نيس في الجولة القادمة من الدوري. فستقام المباراة يوم الأحد القادم الساعة الواحدة ظهراً.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock