الدوري الممتاز

تركى ٱل الشيخ يعلق علي اتهامه بتحريض كارتيرون علي ترك الزمالك

علق تركي ٱل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ورئيس شرف الأهلي السابق علي رحيل باتيس كارتيرون مدرب الزمالك بشكل مفاجئ عن قيادة الفريق.
 
ووجه بعض جمهور الزمالك اللوم لتركي ٱل الشيخ بسبب رحيل كارتيرون اعتقادا منهم بأن رئيس شرف الأهلي السابق هو من حرض المدرب الفرنسي علي الرحيل من الزمالك في هذا التوقيت .
 
وقال تركي ٱل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :
 
” هوا اي حاجه تتحط عليا … هوالاسماعيلي وحرس الحدود عندهم اي مشاكل كمان عشان اكون فيها كمان!! لا حول ولاقوه الا بالله ”
 
ويبحث الزمالك عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق ويدخل جسيفالدو فيريرا مدرب الأبيض الأسبق دائرة الترشيحات بقوة لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock