كورة إنجليزية

جريليتش : كنت قريبا من الرحيل عن صفوف استون فيلا

تحدث جاك جريليتش نجم أستون فيلا بعد تجديد عقده مع الفريق حتي عام 2025 ، و أعترف بأنه كان قريبا من الرحيل عن صفوف النادي .
 
وقال جريلتيش في تصريحات لسكاي سبورت : ” اعتقد اني كنت سأرحل عن صفوف النادي “.
 
وأضاف: “لقد حظيت بموسم جيد في الموسم الماضي وكان هناك اهتمام بي من الأندية الأخرى، لكنني أعتقد حقًا أن كل شيء يحدث لسبب ما، وقد وقعت للتو عقدًا جديدًا مع أستون فيلا”.
 
وواصل: “يوم السبت أجريت مكالمة عبر فيس تايم مع المالك وقال لي ما هي طموحاته لهذا الموسم وأقنعني ذلك حقًا”.
 
وواصل: “وبعد ذلك، أمس فقط، عندما بدأت المحادثات واستغرقت 24 ساعة، كانت عملية سهلة للغاية، من الواضح أن الأمر كان جيدًا بالنسبة لي”.
 
وتابع: “الموسم الماضي ربما لم يسر بالطريقة التي خططنا لها بالرغم من بقائنا في الدوري الإنجليزي الممتاز، أعتقد أن كل من له صلة بالنادي رغب في إنهاء الموسم في مركز أفضل”.
 
واختتم: “لكن هناك أشياء أخبرني بها مسؤولي النادي والمالكين، عن طموحاتهم للموسم الحالي، لقد أقنعوني حقًا بإنهاء الأمر وتجديد عقدي”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock