كورة ألمانية

جوريتزكا : لازالنا متعطشين للألقاب بعد الفوز بالثلاثية مع بايرن ميونيخ

أجري ليون جوريتزكا نجم خط وسط بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا قبل بداية الموسم الجديد ، حيث يجري الفريق تحضيراته حاليا لمواجهة شالكة الجمعة القادم في البوندسليجا .

وقال جوريتزكا حول مدي جاهزيته لهذا الموسم : ” في التدريب يمكنك أن ترى أن الجميع يتطلع إلى الموسم. إنه إعداد قصير للغاية. بعد كل شيء ، لم يكن لدينا استراحة طويلة جدًا ، لذا لن نخسر الكثير. كلنا جاهزون للموسم الجديد! ” .

وأضاف عن ألابا : ” نود جميعًا التوصل إلى اتفاق في أسرع وقت ممكن.نحن جميعًا محترفون بما يكفي لعدم السماح ذالك بالتأثير على هيكل فريقنا.”

وواصل عن دوره القيادي : ” شعرت بحالة جيدة قبل الموسم الماضي ، لكن للأسف تعرضت للإصابة. لا يمكن السيطرة عليها. في جولة الربيع كان الوضع أكثر استقرارًا وكان بإمكاني السير في طريقي الخاص. من الجيد أن تكون قائداً ” .

وتابع عن ليروي ساني : ” ذكرياتي الأولى عنه لم تبدأ مع شالكه فقط ، لقد ذهبنا إلى نفس المدرسة. لقد قضينا وقتًا ممتعًا معًا حقيقة أننا نلعب الآن معًا في بايرن هو أمر رائع ” .

وأضاف عن ساني : ” الطريقة التي يلعب بها ساني معروفة جيدًا. إنه جيد بشكل خاص وايضآ واحد ضد واحد. نحن نواجه فرقًا تلعب بشكل دفاعي ، لذلك نحن بحاجة إلى لاعبين يمكنهم فتح الدفاعات. لديه سرعة وتكتيك رائع ، لذلك يمكن يساعدنا كثيرا ” .

وحول ما يمكن لبايرن ميونيخ تحسينه قال :” الكرة تتطور باستمرار. ما يعمل بشكل جيد اليوم لن ينجح غدًا. عليك دائما أن تفعل شيئا جديدا. المنافس يحاول أيضًا فك شيفرة أسلوب لعبنا. لكن لا داعي للقلق بشأن ذلك ، فلدينا ما يجب القيام به ” .

وعن الجدول الزمني الضيق هذا الموسم أتم تصريحاته : ” إنه تحد كبير جدًا جدًا لنا جميعًا. سنحتاج إلى الفريق الكامل لمتابعة الموسم. نحتاج أيضًا إلى التفكير في تغيير الطريقة التي نلعب بها. إذا لعبت كل 2-3 أيام ، يصبح لعب الضغط العالي صعب التنفيذ ، لدينا فريق كبير وكل مركز يحتاج للضعف على الأقل ” .

وعن إحتمال عدم وجود دافع بعد فوز بايرن بالثلاثية ختم : ” ما زلنا متعطشين للنجاح. علاوة على ذلك ، يمكنك أن ترى أثناء التدريب أن كل واحد منا متعطش لمزيد من الألقاب. هذا الجوع يكبر ويكبر ” .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock