الدوري الممتاز

شفاء عضو مجلس الأهلي من فيروس كورونا

أعلن خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.

ونشر مرتجي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رسالة كتب فيها:

“الحمد لله رب العالمين تعافينا أنا وعائلتي من مرض كورونا اللعين، ولا يسعني إلا أن أشكر الله عز وجل على ما لمسته من مشاعر الحب والقلق لدى الناس، والتي أسعدتني كثيرا وأبكتني أكثر، لأني ازددت شوقاً لوالدي ووالدتي أصحاب الفضل عليا واللي بدعوتهم ربنا حبب ناس كتير فيا”.

وأضاف عضو الإدارة الحمراء:

“أشكر كل من دعمني في هذه المحنة سواء برسالة أو بتليفون أو بدعوة حلوة واعتذر لعدم مقدرتي الرد على كم المكالمات والرسائل التي كانت تصلني، وفي النهاية أقول اللهم أدم علينا نعمة الصحة وحب الناس، فإنهما نعمتان لا يضاهيها كنوز الأرض واسال الله العظيم لكم تمام الصحة ودوام العافية والحمد لله رب العالمين”.

وكان خالد مرتجي أكد قبل أيام تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، وخضع للعزل الصحي في منزله.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock