كورة فرنسية

مالك باريس سان جيرمان يلجأ لشبكة بين سبورتس لدعم نيمار

كشف نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، عن إنشاء لجنة لإثبات إدانة ألفارو جونزاليس لاعب نادي مارسيليا، بعد أن وجه إهانة عنصرية للاعب البرازيلى نيمار.

وتعدى البرازيلى على جونزاليس فى نهاية المباراة، بسبب أن الأخير وجه له لفظًا عنصريًا، والذى تسبب له بالحصول على البطاقة الحمراء، وأربعة حالات طرد بين الفريقين.

وذكرت صحيفة”لوباريزيان” الفرنسية بأن بطل الدورى الفرنسى سيلجأ لشبكة بين سبورت لفحص إحدى الكاميرات لتأكيد إدانة جونزاليس.

وأضافت الصحيفة:-” يأمل مسوؤلو نادى بى إس جى فى الوصول إلى اللقطة اللى تلفظ فيها مدافع مارسيليا لنيمار بعبارة قرد، وقد أصرت شبكة تيليفوت على عدم وجود دليل على اللاعب الإسبانى على إهانة البرازيلى”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock