الدوري الممتازكورة سعودية

مرتضى منصور : التعاون السعودي نادي قرصنة وسرق كارتيرون الخائن

تحدث رئيس نادي الزمالك مع الإعلامي أحمد موسى عبر قناة صدى البلد في مداخلة هاتفية منذ قليل.

وقال مرتضى منصور الأتي : هل السعودية تقبل بمدير فني كاذب؟ هل هذا يُرضي وزير الرياضة السعودي؟ نادي الزمالك ليس “مركز شباب”،الزمالك نادي يشجعه ملايين في مصر وأيضا في السعودية.

وأضاف : ماحدث قرصنة من نادي التعاون السعودي وكارتيرون هارب وخائن على الرغم من أننا كنا نلبي جميع طلباته ولم يكن أحد يتحدث معه حين يخسر أو يتعادل.

وتحدث مرتضى عن المدرب الجديد للنادي وقال : المدرب الجديد للزمالك سيكون أجنبي بالطبع وسنعلن عنه خلال ال48 ساعة القادمة.

وسيقود طارق يحيي تدريب نادي الزمالك في مباراته القادمة مع أسوان المقرر لها الجمعة.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة مع خصم منه ثلاثة نقاط في نهاية الدوري.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock