كورة ألمانية

ناغلسمان يتغزل في بايرن ميونيخ ويؤكد : ليفاندوفسكي لا يحتاج للتدريب

 

علق الألماني يوليان ناغلسمان المدير الفني لفريق لايبزج الالماني على مطالبات الجماهير بالوصول لمستوى بايرن ميونيخ والحصول على بطولات .

وقال ناغلسمان أنه من الصعب اللحاق بفريق مثل بايرن ميونيخ الآن حيث يجب أن يحصل على عامين من التدريب واللعب دوليا ليكتسب لاعبوه الخبرة والقوة .

وأشار أن لاعبي لايبزج يحتاجون للتدريب كثيرا والاحتكاك دوليا لتطوير مهاراتهم قدر الإمكان وحينها فقط يمكنه الاقتراب من منافسة بايرن ميونيخ .

وعن روبرت ليفاندوفسكي أبدى ناغلسمان دهشته من مستوى روبرت وأشار أنه لا يحتاج للتدريب بعد الآن فهو عليه فقط أن يحصل على طريقة تجعله منتعشاً ومستعداً لعطلة نهاية الأسبوع .

وقدم ناغلسمان موسما رائعا مع لايبزج في البوندسليجا ودوري أبطال أوروبا حيث حصد المركز الثالث في الدوري الالماني بالإضافة لوصوله للدور قبل النهائي من دوري ابطال اوروبا بعدما نجح في إقصاء توتنهام ومن خلفه اتليتكو مدريد .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock