الدوري الممتاز

في أول ظهور له مع طنطا | رضا عبد العال يهاجم كارتيرون ويكشف عن مدرب الزمالك الجديد

أجرى رضا عبد العال المدير الفني الجديد لنادي طنطا حوارا صحفيا مع موقع كورة نيو الرياضي ليعلق على رحيل الفرنسي كارتيرون عن الإدارة الفنية لنادي الزمالك قبل انتهاء منافسات دوري ابطال افريقيا .
 
وقال عبد العال أن كارتيرون رحل لأنه لا يثق بفوزه ببطولة أفريقيا مع هذا الجيل من لاعبي الزمالك مشيرا أن فوزه بتلك البطولة كانت سترفع من شأنه كمدرب داخل القارة الأفريقية وسيصبح ملقا بمدرب البطولات .
 
وأضاف أن الفرنسي ” نفد بجلده ” من بطولة إفريقيا لأنه يعلم أنه لن يفوز بها وبالتالي بحث عن عرض للرحيل رغم محاولات وعروض المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك .
 
وعن بديل كارتيرون لتولي المسئولية الفنية للزمالك أشار عبد العال أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني الأسبق لوادي دجلة هو الأجدر لتولي القيادة الفنية للزمالك .
 
كما رفض عبد العال فكرة عودة البرتغالي فيريرا لتولي تدريب الزمالك قائلا : ” سيبكم من القديم بقى ، وبعدين ده هرب يعني مينفعش يدخل الزمالك مرة تانية ” مشيرا أنه بمجرد أن يتوهج اسمه مع الزمالك من جديد سيهرب مرة أخرى .
 
وفيما يخص الفريق الأقرب لحسم بطولة إفريقيا أكد عبد العال أنه لا يستطيع تحديد ذلك إلا بعد مشاهدة أول مباراة لكلا الفريقين في الدور قبل النهائي أمام الرجاء والوداد .
 
كما رفض الحديث عن انضمام المغربي بدر بانون والجزائري يوسف البلايلي للنادي الأهلي مؤكدا أنه لا يستطع الحكم عليهم إلا بعد مشاهدتهم على أرض الملعب .
 
وحين سؤاله عن امكانية قيادة الزمالك في الفترة المقبلة بعد تجربة طنطا أكد عبد العال أنه يرحب بذلك وسيشاهد الجميع ما سيفعله مع طنطا في مهمته شبه المستحيلة للبقاء في الدوري .
 
الجدير بالذكر أن رضا عبد العال تولى المسئولية الفنية لنادي طنطا ليلة أمس وانضم لتدريبات الفريق عصر اليوم ليقود الفريق في أصعب التجارب على الاطلاق .
 
 
 

يوسف سعد

يوسف سعد احمد - مصور صحفي طالب بكليه الإعلام جامعه Mti

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى